أخبار محلية

رحلة سياحية اعلامية في زحلة من تنظيم مجلة “أصداء” بالتعاون مع جمعية safe side ونادي الصحافة في لبنان

.

بهدف تشجيع السياحة الداخلية والصناعة اللبنانية نظمت مجلة “أصداء” بإدارة الاعلامية نيكول صدقة والاستاذ ايلي ابو طعان وبالتعاون مع نادي الصحافة في لبتان وجمعية safe side برئاسة الاستاذ حسين ياغي جولة سياحية في عروس البقاع زحلة.
بدأت بترويقة زحلاوية في اوتيل “زحلة هيلز” حيث كان في استقبال الوفد مديرة العلاقات العامة الانسة ماريا فرحة التي رحبت بالحضور وتمنت لهم قضاء اجمل الاوقات وفي المناسبة تم قطع قالب الحلوى ترحيبا باهل الاعلام ، اما المحطة الثانية فكانت في “دومين ورده” حيث الروابي الجميلة واشهى اصناف النبيذ اللبناني بادارة الساده سامي و خليل ورده ، فكانت جولة على المعمل وتخللها تذوق اشهى اصناف النبيذ الزحلي الاصيل المتعدد الاشكال والطعمات وفي المناسبة قدمت ادارة ورده هدايا تذكارية للجميع من منتجات النبيذ والعرق والفودكا….
فمعمل إيتل شوكولا فخر الصناعة اللبنانية وكان في استقبال الحضور السيد ربيع العتل الذي رحب بالوفد وجال معهم في اقسام المعمل وعرفهم على احدث واجود التقنيات في صناعة الشوكولا وبعد تذوق اشهى الاصناف، قدمت الادارة هدايا تذكارية للجميع… فغداء في تلال باي الست كسار بدعوة من السيد ميشال صدقة حيث تذوق الجميع اشهى اصناف المازة الزحلية التي صنعت بعناية وجودة عالية من اهم مطبخ لبناني ” بيت الست” واما الاستقبال تميز بحضور زفة عروس البقاع بادارة السيد شربل داغر التي استقبلت الحضور على انغام الموسيقى والاغاني الزحلية “زحلة يا دار السلام”.. وغيرها.. اننقالاً الى كاتدرائية سيدة النجاة ومتحفها الرائع فالبردوني لتذوّق بوظة خلف وابو سليمان بدعوة من السبد شكري ابو سليمان انتهاء بدارة وزير الصناعة جورج بوشكيان …وكانت مناسبة للترحيب بالوفد الاعلامي من قبل النائبين جورج عقيص وبلال الحشيمي…
Nikole n sadaka
Safe side
Asdaa zahle أصداء زحلة والبقاع
Domaine Wardy
ZAHLE HILLS
Tilal_by_Beit_El_Sett
Ethel Chocolates

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!