أخبار محلية

فاعليّات وجمعيّات نعت ميشال المرّ

نعت فاعليات سياسية واجتماعية النائب ميشال المر، ومن المعزين رئيس “جامعة عائلة صليبا في لبنان” الدكتور شوقي صليبا، الذي قال: “رحل عن هذه الدنيا في أصعب ظرف في تاريخ لبنان الحديث، عن 89 عاما، أمضى معظمها في خدمة اللبنانيين، ولا سيما أبناء منطقة المتن الشمالي التي شهدت طوال توليه مناصب وزارية ونيابية، إنماء وعمرانا على كل المستويات”.

وأضاف: “أمضينا معا مشوارا طويلا بين العامين 1959 و 2005، إذ عملنا بكل ما توافر لدينا من إمكانات لخدمة أهالي المتن وتأمين مقومات الاستمرار لهذا القضاء، الذي شكل نموذجا للعيش المشترك في معظم مدنه وبلداته، وتركنا مكانة خاصة في قلوب المحبين لن يؤثر عليها الرحيل بالجسد عن هذه الدنيا، لأن الأعمال الصالحة ستبقى خالدة في قلوب الناس وراسخة في عقولهم بقاء الشمس والقمر”.

وختم: “نسأل الله الرحمة لدولة الرئيس ميشال المر والصبر والسلوان لعائلتيه الكبيرة والصغيرة، وللبنان القيامة من أزماته سريعا”.

وللمناسبة، تقدم رئيس حركة “لبنان الشباب” وديع حنا ونائب الرئيس ايلي متى والأمين العام روبير بجاني ومنسق البلديات جان بو سليمان واعضاء المكتب المركزي والمجلس الأعلى وجميع الأعضاء، ب “التعازي الحارة من الوزير الياس المر واللبنانيين جميعا بفقدان رجل الدولة، دولة الرئيس ميشال المر، رحمه الله وأسكنه بين الأبرار والصديقين”.

وعزت الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس، رئيسا وأعضاء، عائلة الراحل ومحبيه والطائفة الأرثوذكسية “التي خسرت بغيابه ركنا أساسيا كما الوطن العزيز لبنان”.

 

المصدر: MTV Lebanon

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!