فن

رغيد جابر يصدر”حقي رجعلي”..ويشيد بلبنان “بلد الفن الاصيل والموسيقى الرائعة”

 

أطلق الفنان رغيد جابر عمله الجديد “حقي رجعلي” من كلمات الشاعر ايهاب روزا وألحان مصعب الخطيب وميكس وماسترينغ عنان أبو زيدان.

وفي حديث خاص لموقعنا كشف رغيد أن موضوع الأغنية يتناول عودة شخص لحبيبه نادمًا باكيًا بعد ان تركه لكن الحبيب يكذب دموعه ويرفض مسامحته على ما تسبب له به من جراح ليقرر أن يأخذ حقه منه بنسيانه له ليعيش نفس العذاب الذي سبّبه له.
ونالت الأغنية إعجاب كل من استمع اليها حيث حققت نسبة مشاهدات مرتفعة عبر اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي كما ووصل الكثير من رسائل التشجيع والمديح لرغيد من فنانين وموسيقيين وجمهور.

واعرب رغيد عن ارتياحه الكبير لتعاونه مع طاقم العمل المحترف، حيث شكر بشكل خاص كاتب كلمات الاغنية الاستاذ ايهاب روزا الذي بدوره شجعه وزوّده بتوجيهاته البناءة،
بالإضافة للملحن مصعب الخطيب والموزع الاستاذ عنان ابو زيدان الذي دعمه ايضًا، وطاقم التصوير المؤلف من جلاء دغش وشحادة فرج، كما توجه بشكر خاص للاستاذ نيكولا مطر على دعمه.

وتمنى رغيد أن يقدم في المستقبل ديو مع مروان خوري وملحم زين وآدم حيث اعتبر أن التعاون معهم يشكل فرصة استسثنائية لو قدّر له ذلك، كما والفنانين ناصيف زيتون والشامي.

يحضّر رغيد لإصدار اغانٍ جديدة في الفترة المقبلة كما ولإحياء سلسلة من الحفلات في انحاء الوطن العربي.

وختم رغيد موجهاً تحية للشعب اللبناني الراقي والداعم للفن حيث أن لبنان هو بلد الفن الاصيل والموسيقى الرائعة ومنه انطلق ولمع أرقى الفنانين الذين حققوا النجاح تلو الإخر في كل أنحاء العالم العربي، متمنياً للبنان وشعبه كل السلام والإزدهار.

رابط اليوتيوب:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!