فن

ما جديد الممثلة زهرة كمال؟

 

تتابع الممثلة زهرة كمال تميزها في مسيرة فنية رسمتها بالموهبة والعمل والجهد.

فهي التي أحبّت التمثيل والأضواء منذ صغرها، فأولت اهتماماً كبيراً لمظهرها ولباسها وكلامها وطريقة تصرفاتها أمام المجتمع، لترسم صورة مميزة وخطاً خاصاً بها.
انطلقت زهرة كمال بداية في عالم تصوير الاعلانات قبل أن يفتح لها باب المسلسلات وصولاً لمشاركتها في مسلسل “عنبر ٦”، والذي ساعدها فيه اتقانها الكبير للهجة المصرية.

ولمعت زهرة كمال من خلال مشاركتها في فيلم ديفوشين Devotion من انتاج شركة إيغل فيلمز، والذي شارك في حفل افتتاحه عدد كبير من نجوم السينما والفنانين العرب، حيث تألقت زهرة كمال في الحفل بإطلالة ساحرة، وكانت واحدة من أبرز الشخصيات التي تمت دعوتها للمشاركة في افتتاح هذا الفيلم، لتضفي لمسة من الجمال والأناقة على السجادة الحمراء.

وتابعت زهرة كمال نجاحها في مسلسل “عودة خالتي” فلفتت الأنظار بموهبتها الكبيرة وأدائها الرائع، لتتألق في دورها في المسلسل، الذي تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة من إنتاج شركة إيجل فيلمز، حيث استطاعت زهرة أن تقدم أداء يظهر موهبتها الفنية واحترافها في التمثيل.

وتوّجت زهرة كمال نجاحها بأدائها الرائع في دورها ضمن مسلسل “عنبر ٦”، الذي يعتبر من بين الأعمال العربية المميزة، وقد أثارت زهرة جدلاً واسعاً حول أصولها اللبنانية، حيث اعتقد الكثيرون أنها من أصول مصرية بسبب إتقانها اللهجة المصرية بشكل مذهل.

في سياق آخر، لزهرة كمال اهتمام خاص بالموضة والأزياء، حيث تفضّل اللون الموحد للباس في المناسبات الرسمية والسهرات، كما تحب الألوان الداكنة لناحية الأظافر، بالإضافة للون الزهري الذي هو لونها المفضل على الإطلاق.

وعن مشاريعها المستقبلية كشفت زهرة أنها بصدد التحضير لتصوير فيلم من بطولتها سيتم تصويره في لبنان.

كما وجّهت زهرة كمال نصيحة للمرأة لناحية أهمية الحفاظ على جمالها الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل، أكان في البشرة أو ملامح وتكاوين الوجه.

لا شك أن زهرة كمال نجحت بشق طريقها نحو النجومية متسلحة بموهبة كبيرة وجدية بالعمل ما يفتح لها الطريق لتكون من بين أبرز نجمات الدراما العربية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!