فن

محمود شلهوب يثبت نفسه بجدارة في عالم الكوميديا

 

يبرز اسم محمود شلهوب في الفترة الأخيرة كأحد أبرز من يقدمون فيديوهات ومقاطع كوميدية عبر تطبيق تيك توك.
ونجح محمود بفرض نفسه وتحقيق نسب عالية من المتابعة نظراً لما يقدمه من مضمون مميز.
وكان محمود شلهوب قد بدأ نشاطه عبر تطبيق تيك توك منذ العام ٢٠٢١، ومع رغبته وطموحه ومثابرته في سبيل التقدم والنجاح وجد أن التيك توك لديه تأثير كبير في مجتمعنا، فقرر تقديم مضمون كوميدي عبر هذا التطبيق، لا سيما أنه يحب شخصياً متابعة كل الأمور الكوميدية لا سيما مع تأثره وإعجابه بالممثل عادل كرم وبأسلوبه وبالفن الذي يقدّمه.
بداية محمود كانت مع شقيقه مهدي حيث أحبهما الناس، إلا أن انتقاله لخارج لبنان أبعده قليلاً عن الساحة، فابتعد شقيقه عن هذا المجال، ليعود محمود بمفرده بعد ذلك الى لبنان حيث استأنف نشاطه مع زوجته هذه المرة، وكانت ردة فعل الناس مميزة حيث أحبوا ما يقدمانه وازداد متابعوهما بشكل كبير.
في السياق نفسه، يتمنى محمود شلهوب اليوم المشاركة بعمل مع عادل كرم أو هشام حداد اللذين اعتبرهما أبرز الوجوه الكوميدية اليوم في لبنان.
ختاما، يحضّر محمود لفيلم جديد، فهو أحب هذا المجال كون بدايته كانت أيضاً بفيلم قصير بعنوان “البيت الأبيض” مع كريم وزان في العام ٢٠٢١.
محمود شلهوب اسم مميز في عالم الكوميديا أثبت نفسه عبر وسائل التواصل الإجتماعي ودخل قلوب متابعيه ليرسم البسمة على وجوههم في زمن نحن بأمس الحاجة فيه.. للبسمة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!