فن

جديد الفنان نعيم خليل؟

 

يضع الفنان نعيم خليل لمساته الأخيرة على عمله الجديد خلال الصيف المقبل حيث يتوقع خليل أن يلاقي الإصدار الجديد اعجاب المتابعين والنجاح الذي يستحق.

وكان نعيم خليل قد بدأ مسيرته بعمر ٦ سنوات عندما اكتشف أهله موهبته ليتابع دراسته وينال شهادةً في الغناء الشرقي من Elias Rahbani Academy.

يتميز نعيم خليل باللون الجبلي اللبناني حيث يبرع فيه لا سيما مع أدائه لأغاني الفنان وديع الصافي التي تربى عليها ويعتبره مثاله الأعلى، كما تبرز قدرته بغناء كل الألوان لا سيما مع ما يمتلكه صوته من مميزات تؤهله لذلك.

وبسؤاله عمّن يرغب بتقديم ديو معهم، تمنى خليل لو أن الكبير وديع الصافي كان لا يزال حياً ليغني بجانبه، أما من فناني اليوم فهو يحب تقديم عمل مشترك مع أنغام أو نانسي عجرم أو ملحم زين أو وائل كفوري.

كما أنه يحب الاستماع للأغاني القديمة لا سيما لسلطان الطرب جورج وسوف ووردة الجزائرية ووديع الصافي ويتابع وائل كفوري وراغب علامة مع كل جديد يصدرونه.

ورأى أن الفن في لبنان يشهد اليوم تراجعاً، إلا أنه تمنى أن تكون موجة عابرة، ولذلك على الجيل الجديد من الفنانين التركيز على الأغاني الراقية والأعمال التي تشبه ما قدمه كبار الفنانين لإعادة رفع مستوى الفن للمكانة التي يستحقها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!